هوزبتيكس إدارة متكاملة للمستشفيات والمجمعات الطبية الجزائر

يُحدث نظام هوزبيتيكس بواسطة الحلول الذكية للإعلام الألي الجزائر ثورة في الإدارة الشاملة لمؤسسات الرعاية الصحية من المستشفيات والمجمعات الطبية و المنشآت والمختبرات الطبية ومراكز التصوير والأشعة، مما يوفر حلاً شفافًا وفعالاً لمقدمي الرعاية الصحية بمختلف تخصصاتهم.
 مع المتطلبات المتزايدة والتعقيد المستمر لقطاع الرعاية الصحية، يجمع نظام متكامل مثل هوزبتيكس جميع جوانب عمليات المستشفى في منصة واحدة شاملة إداريا وماليا وعمليات المنشئة الطبية بدءًا من تسجيل المرضى وجدولة المواعيد وحتى السجلات الصحية الإلكترونية والفوترة والحسابات والموارد البشرية، تعمل شركتنا على تبسيط رحلة المريض بأكملها. يتيح هذا البرنامج لمتخصصي الرعاية الصحية الوصول إلى بيانات المرضى في الوقت الفعلي، مما يسهل التشخيص الدقيق وخطط العلاج الشخصية والتحسين الشامل في رعاية المرضى. بالإضافة إلى ذلك، يوفر هوزبتيكس إدارة قوية للمخزون، مما يضمن توافر الإمدادات والمعدات الطبية الأساسية.
توفر قدرة النظام التحليلية وإعداد التقارير المختلفة للمسؤولين رؤى قيمة لاتخاذ القرارات الإستراتيجية وتخصيص الموارد وتقييم الأداء. الواجهة سهلة الاستخدام والميزات القابلة للتخصيص تجعل هوزبتيكس قابلاً للتكيف مع الاحتياجات الفريدة لكل مؤسسة رعاية صحية، مما يحسن الإنتاجية ويقلل الأعباء الإدارية. باستخدام نظام هوزبتيكس ، يمكن للمستشفيات والعيادات والمجمعات الطبية تحسين العمليات وتحسين تجارب المرضى وتحقيق نتائج أفضل للرعاية الصحية على مستوى العالم.

 

Hospitix Système d'information médical Algérie
Hospitix Système d’information médical

 

هوزبتيكس : حل مصمم خصيصًا لك :

يتكيف ويتلائم مع أي نوع من المنشئات الطبية بمختلف احجامها عيادات طبية مستشفيات مجمعات حكومية وخاصة مختبرات وأشعة وغيرها
نظام معلومات معياري مقسم لوحدات قابلة للاستخدام بشكل منفرد كالعيادات والمجمعات الطبية والأشعة والمختبرات أو شامل لإدارة مستشفى بالكامل ، يدعمك خلال مسارات الرعاية الخاصة بك، مهما نشاطها الطبي .
حل متكامل ، يضمن استمرارية الرعاية التي تركز على المريض ورعايته
• واجهات وتقارير بسيطة وسهلة الاستخدام
• إمكانية التهيئة لكل منشئة طبية على حسب الحاجة والنشاط
إدارة 360 درجة لمؤسسات الرعاية الصحية الخاصة بك : يقدم هوزبتيكس العديد من المزايا والوظائف كنظام إدارة الموارد ، بما في ذلك السجلات الطبية الإلكترونية، وإدارة المرضى الداخليين والمغادرين ، وتكامل مع البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة، والصلاحيات المستندة إلى لدور كل مستخدم في النظام ، وإعداد التقارير، والفواتير، وإدارة المخزون، وإدارة المشتريات والصيدلية، وإدارة المختبرات والمالية والمحاسبة وإدارة الموارد البشرية وإدارة علاقات العملاء ( إختياري ).
متعدد اللغات : باللغات الإنجليزية والفرنسية والعربية والتركية، بالإضافة إلى وحدات للغات أخرى حسب الطلب .
متعدد الفروع و الوحدات المالية : يمكنك إدارة منشئتك الطبية بمختلف فروعها ووحداتها وتخصصاتها بشكل مركزي متعدد المستخدمين والنشاطات .
مطابق للمعايير الطبية والتأمينية : بفضل خبرته في السوق في مختلف دول العالم فالنظام يطابق جميع المعايير الطبية العالمية والمحلية لكل دولة يتواجد بها

 

 

 

 

 

هوزبتيكس : أتمتتة بصفر أوراق


بعض القيم المضافة للبرنامج

أتمتت رحلة المريض بأكملها، من خلال الرعاية متعددة التخصصات، وكذلك في المنزل
• أتمتت جميع الخدمات الطبية والتمريضية والإدارية بما في ذلك الخدمات اللوجستية والمحاسبة
• التشغيل الآلي باستخدام هوزبتيكس، يمكنك تحويل سير العمل الورقي التقليدي اليدوي في المستشفى إلى سير عمل آلي يضمن الكفاءة والدقة.
منصة مركزية : يقدم هوزبتيكس منصة مركزية بقاعدة بيانات واحدة تمكن من الإدارة الفعالة لعمليات المستشفى المتعددة، بما في ذلك إدارة المرضى، وجدولة المواعيد، وإدارة الصيدلية، وحتى إدارة المختبرات، وما إلى ذلك.
العمليات المبسطة : يساعد نظام هوزبتيكس على إنشاء أتمتة للعديد من العمليات، مما يلغي الحاجة إلى العمل اليدوي. مع التشغيل الآلي، تزداد الكفاءة التشغيلية مع تقليل عبء العمل على موظفي المستشفى.
• اتخاذ قرارات أفضل : بإمكان هوزبتيكس إنشاء تقارير متعددة تحتوي على تحليلات ورؤى متعمقة حول عمليات المستشفى. يمكن أن تساعد هذه التقارير في تحسين القرارات التي يتخذها مديرو مرافق الرعاية الصحية لتحسين عمليات المستشفى ورعاية المرضى بناءً على البيانات في الوقت اللحظي.
أمن البيانات وسريتها نظرًا لحساسية البيانات الطبية، يتم التحكم في وصول المستخدمين وتتبعهم.
• الإتصال والتواصل أفضل مع هوزبتيكس، يمكنك تحسين التواصل بين الموظفين والأقسام والمرضى. وهذا يمكن أن يقلل الأخطاء ويحسن التنسيق ويحسن تجربة المريض بشكل عام.
ملف طبي رقمي كامل : يتم تخزين جميع بيانات المريض بشكل واضح بمجرد فتح ملف المريض. (الهوية، التاريخ، العلاجات الحالية، نتائج الفحوصات الطبية، الوصفات الطبية، التطعيمات). يمكنك الرجوع إلى تاريخ الاستشارات والتقارير المقدمة من متخصصي الرعاية الصحية الآخرين ببضع نقرات فقط. إرفاق المستندات الخارجية (المسح الضوئي، والصور، التحاليل، وما إلى ذلك)، وتحرير وإنشاء المستندات (تقرير الاستشارة، والوصفات الطبية، وما إلى ذلك)

جدولة المواعيد : إدارة مواعيدك المتوفرة الخاص بك عبر مواقع متعددة وبمختلف الوسائل .
 

نظام إدارة المنشآت الطبية الجزائر
نظام إدارة المنشآت الطبية Hospitix

وحدات مختلفة لنظام الإدارة الطبية هوزبتيكس


• نظام إدارة المرضى

- تتضمن هذه الوحدة تسجيل المرضى، وجدولة المواعيد، والقبول، والخروج، والتحول أو النقل، والسجلات الطبية والسجل الصحي الإلكتروني

.
• نظام إدارة الأطباء والممرضات

- تتضمن وحدة إدارة الأطباء تسجيل الأطباء والممرضات، وجدولة المواعيد، والاستشارات والتشخيصات ، والوصفات الطبية، وخطط العلاج ومخططات العمليات الجراحية والتخدير وغيرها


• نظام إدارة الصيدلة والأدوية

- تتضمن وحدة إدارة الأدوية إدارة مخزون الصيدليات والوصفات الطبية وصرف الأدوية وإعداد الفواتير.
• نظام إدارة المواعيد والحجوزات - يتيح نظام إدارة المواعيد للمرضى إمكانية تحديد المواعيد بجميع وسائل الاتصال ويشمل أيضًا جدولة أو إعادة جدولة أو إلغاء المواعيد المحجوزة.
• نظام إدارة الفوترة والتسديدات - وحدة إدارة الفاتورة مخصصة لإصدار الفواتير والأنشطة المتعلقة بمطالبات التأمين وإعداد التقارير المالية


• نظام الخدمة الطبية

- تتم إدارة جميع الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى أو المجمع الطبي أو العيادة مثل خدمات الطوارئ وخدمات المرضى الداخليين وخدمات العيادات الخارجية وخدمات الرقود أو العمليات الجراحية بواسطة هذه الوحدة.
• نظام إدارة الأسرة يسمح لمؤسسات الرعاية الصحية بإدارة تخصيص الأسرة وإشغالها وتفريغها، مما يضمن الاستخدام الأمثل للموارد
• نظام تقارير خدمات الطبيب - لتتبع المعلومات مثل عدد المرضى الذين تمت رؤيتهم، وأنواع الخدمات الطبية المقدمة، ومدة كل زيارة للطبيب، يتم استخدام هذه الوحدة


 نظام التأمين و العقود الخارجية

إدارة شركات التأمين وتسجيلها وتسجيل عقودها وربطها بالنظام بشكل ألي لإدارة البوليصات والمطالبات التاأمينية وغيرها


• نظام إدارة الصلاحيات والإدارة 

- نظام إدارة الصلاحيات والإدارة مخصص لإدارة الوصول إلى المعلومات الحساسة وكلمات المرور ومنح الصلاحيات للمستخدمين بالإضافة لمراقبة كل العمليات التي تمت في النظام


• نظام الإدارة المالية والحسابات

 بالإضافة إلى ما سبق من وحدات، فهو يأتي مزودًا بوحدة محاسبية تتيح للمستخدمين معالجة المدفوعات والمقبوضات والمشتريات ودفاتر المحاسبة وإعداد الميزانية والبنوك وسجلات النقد والنفقات والأنشطة المالية الأخرى عبر بوابة موحدة

 

نظام الإدارة اللوجستية

تشمل الخدمات اللوجستية للمنشئات الطبية ليس فقط إدارة تدفقات المرضى، وإنما تدفق التوريدات وضمان التنظيم الجيد للمخزون. تعد وحدة الإدارة اللوجستية من هوزبتيكس حلاً فعالًا يسمح لمؤسسات الرعاية الصحية بإدارة عمليات الشراء والمخزون والجرد الطبي بشكل فعال. توفر هذه الوحدة مجموعة شاملة من الميزات التي تعمل على تبسيط عملية إدارة المخزون بأكملها، مما يضمن عدم نفاد الإمدادات الحيوية لمقدمي الرعاية الصحية أبدًا. باستخدام هذه الوحدة، يمكن للمستخدمين بسهولة تتبع مستويات المخزون ومراقبة تواريخ انتهاء الصلاحية وإنشاء تقارير مفصلة لتحليل الاستخدام والاتجاهات. بالإضافة إلى ذلك، تتكامل هذه الوحدة مع وحدات إدارة المنشئات الطبية الأخرى، مما يتيح المزامنة في الوقت الفعلي وتحديثات دقيقة للبيانات. وهذا لا يوفر الوقت فحسب، بل يقلل أيضًا من مخاطر الأخطاء وتناقضات المخزون.
وحدة الإدارة اللوجيستية الخاصة بـ هوزبيتكس لإدارة الخدمات اللوجستية للمؤسسات الصحية والتي يمكن تقسيمها إلى أربع مجالات رئيسية :
o إدارة المشتريات : تشمل إدارة المشتريات جميع الأنشطة اللازمة لشراء المستلزمات والمعدات الطبية اللازمة. يتضمن ذلك العثور على الموردين والتفاوض على الأسعار وتقديم الطلبات.
o إدارة المخزون والجرد : تتضمن إدارة المخزون جميع الأنشطة اللازمة لإدارة المخزون بشكل صحيح. يتضمن ذلك تتبع مستويات المخزون وطلب العناصر حسب الحاجة وإدارة التوريدات .
o توزيع المنتجات والمواد : يشمل توزيع المنتجات جميع الأنشطة اللازمة لتوصيل المستلزمات والمعدات الطبية إلى أقسام المنشئة الطبية ويشمل ذلك إعداد الطلبات ونقل البضائع وإدارة المرتجعات.
o إدارة الأصول : يشمل تسجيل ومراقبة أصول المنشئة الطبية وجميع العمليات الخاصة بهذه الأصول من نقل وجرد وشراء وحتى الإهلاك المحاسبي .

• نظام إدارة وتخطيط الموارد البشرية 

قامت مؤسستنا بتصميم نظام الموارد البشرية وتخطيط الورديات وعمليات الحضور مرتبط ارتباطا كليا بالنظام الطبي خصيصا لقسم إدارة الموارد البشرية لديك. تسمح هذه الوحدة بتنظيم جميع البيانات المتعلقة برحلة موظفيك وأطبائك داخل منشأتك الطبية بدءًا من التوظيف ومرورًا بالتخطيط وإدارة الرواتب وحتى إدارة الحضور والانصراف وغيرها من العمليات المتعلقة بإدارة الطاقم الطبي والموظفين لمنشئتك

 

مكونات نظام هوزبيتكس لادارة المستشفيات الجزائر
مكونات نظام هوزبيتكس

 

• نظام إدارة المختبرات ونظام إدارة الأشعة الطبية

هذه القسم يعتبر نظام متكامل لإدارة المختبرات والأشعة الطبية لإدارة وتتبع تدفق العمل الموجود في المختبر أو الأشعة ، مع توفر مجموعة كاملة من الأدوات والوظائف لترشيد العمليات وتحسين الكفاءة. من خلال إدارة المعلومات الخاصة بالمرضى وذلك بمتابعة الاختبارات ونتائج الاختبارات، يوفر هذا النظام واجهة مريحة تعمل على تبسيط المهام المعقدة. أحد مبادئ مزايا هذا القسم هو القدرة على أتمتة العملية، مما يقلل أيضًا من مخاطر الأخطاء الإنسانية ويحسن من سرعة التنفيذ. بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا القسم قدرات في تحليل البيانات وإعداد التقارير الأنية في الوقت الفعلي ، مما يسمح لمسؤولي المختبرات أو الأشعة باتخاذ قرارات بناءً على البيانات ومراقبة مقاييس الأداء. مع بروتوكولات الأمان المتقدمة، تضمن هذا القسم احترام القواعد التنظيمية وحماية المعلومات المعقولة للمرضى. يعد نظام إدارة مختبر التحاليل أو الأشعة الطبية هوزبيتكس أداة لا غنى عنها للمختبرات الطبية ومراكز تصوير الاشعة الحديثة ، حيث تسمح بتقديم نتائج دقيقة وفرص لتحسين فعالية العمليات داخل المنشئة .
هذه النظام هو مفهوم متطور مع ميزات جديدة ومتوافقة مع تطور التكنولوجيا ومتطلبات المختبرات والأشعة الطبية مع وظائف متقدمة تسهل العمل وتتبع وتخزين سجلات الفحوصات للمرضى مع توفر ربط النظام بمختلف المعدات والأجهزة الطبية المتوفرة في المنشئة .

 

Hospitix Gestion Imagerie et laboratoire medicale Algérie
Hospitix Gestion Imagerie et laboratoire medicale

لماذا هوسبيتيكس من الحلول الذكية الجزائر؟

• مهندسين واستشاريين ذوي الخبرة - تفتخر شركة الحلول الذكية الجزائر بجودة الاستشاريين الذين لديهم سنوات من الخبرة في تطوير حلول الرعاية الصحية لمؤسسات الرعاية الصحية في أكثر من 25 بلد حول العالم .
• دعم دائم غير منقطع - توفر شركة الحلول الذكية الجزائر خدمات الدعم والصيانة المجانية وغير المنقطعة لمدة عام كامل لنظام الإدارة الطبية Hospitix.
• التكامل المجاني - يقدم شركة الحلول الذكية الجزائر خدمة تكامل مجانية لبرنامج الإدارة الطبية الخاص بك مع الأنظمة والأجهزة الأخرى المستخدمة داخل مؤسستك، مما يضمن تدفق البيانات بسلاسة فيما بينها.
• حلول قابلة للتطوير - نقوم بإنشاء برامج مصممة للتوسع مع نمو مؤسستك، مما يضمن قدرتها على تلبية احتياجاتك المتغيرة باستمرار مع مرور الوقت.
• تنفيذ متقن وبشكل أسرع – تلتزم شركة شركة الحلول الذكية الجزائر بسرعة التنفيذ والتدريب لنظام وتقديم أفضل الخدمات لنجاح النظام لديكم , نجاحكم هو نجاحنا .
• الأمن – يدعم نظامنا بروتوكولات وممارسات أمنية قياسية لضمان أمان البرنامج وحماية البيانات .

 

فريق Hospitix يدعمك كل يوم !

يدعمك فريقنا من المتخصصين في جميع مراحل تنفيذ واستخدام النظام . نحن ملتزمون بعلاقة قوية مع عملائنا لدعمهم ومرافقتهم خلال وبعد التنفيذ .
فريقنا لا يتوقف فقط على تشغيل البيانات الحالية بل يقدم لك النصائح والاستشارات من أجل أفضل الممارسات، للإستفادة القصوى من النظام بجميع وحداته وتقاريره .